TREND MASR TREND MASR
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

قتلى وجرحى في حادثة دهس شهدتها مدينة تورونتو الكندية


موقع حادثة الدهس في مدينة تورونتو


في حادثة مأساوية قامت شاحنة صغيرة بدهس عدداً من المارة وسط مدينة ’تورونتو’ في كندا ما أسفر عن 10 قتلى وعدد من الجرحى. 

وأوضحت الشرطة الكندية أن شاحنة صغيرة بيضاء صدمت مجموعة من المارة في شارع يونغ في زاوية جادة فينش شمال وسط مدينة تورونتو، مبينة أنها اعتقلت سائق الشاحنة. 

ونشرت صحيفة "تورنتو صن" على موقعها الإلكتروني صورة لرجل عرفت على أنه السائق الذي اعتقلته عناصر شرطة تورونتو، وأكدت الشرطة للصحيفة أن الرجل المعتقل كان يقود الشاحنة الصغيرة. 

وقال أحد الشهود على الحادثة: "كنت في سيارتي عندما شاهدت فجأة شاحنة صغيرة بيضاء اللون تصعد إلى الرصيف بسرعة كبيرة وتصدم الناس الذين كانوا يتطايرون في الهواء الواحد تلو الآخر"، وتابع: "لم أشاهد أبدا في حياتي شيئا من هذا القبيل، كان الضحايا ممدين على الأرض" بعد مرور الشاحنة. 

ونشرت قنوات التلفزيون الكندية صورا مأخوذة من الجو تبدو فيها سيارات إسعاف وأخرى للشرطة في المكان، إضافة إلى مصابين ينقلون على حمالات. 

إقرأ أيضاً:
أكثر من 100 قتيل في تحطم طائرة عسكرية جزائرية


كما شوهدت الشاحنة البيضاء اللون المؤجرة وقد أصيبت مقدمتها بأضرار وهي تقف على رصيف شارع عريض من المدينة وبدت حولها سيارات عدة للشرطة.

شاحنة عملية الدهس
وقال رئيس الحكومة ’جاستن ترودو’ أمام مجلس العموم: "إن أفكارنا تتجه إلى المصابين وسنحصل على مزيد من المعلومات لنتشارك بها مع الكنديين خلال الساعات القليلة المقبلة". 

ولا تزال التحقيقات جارية مع السائق الذي يدعى ’آليك ميناسيان’، وعمره 25 عاما، والذي تقول الشرطة الكندية أنه لم يكن معروفا لديها من قبل، في حين أشار مسؤولون كنديون إلى أن الحادثة كانت متعمدة في الغالب، ولكن لم يتضح الدافع وراءها بعد.

المصدر: وكالات

عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

مجلة إلكترونية اجتماعية تهتم بقضايا المجتمعات كافة، كما ترصد أجمل ما يتم تداوله حول العلوم والتكنولوجيا، عدا عن الاهتمام بالجانب الترفيهي وذلك عبر نقل أخبار النجوم والمشاهير وكل ما يمكن أن تعرفه عن العالم من حولك ...

كن صديقاً لنا

إجمالي عدد الزيارات





شكراً لزيارتكم

جميع الحقوق محفوظة لـ

TREND MASR