TREND MASR TREND MASR
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

حركة Me too تدفع منظمي مسابقة جمال أميركا إلى إلغاء فقرة لباس البحر!

من أرشيف مسابقات جمال الولايات المتحدة الأمريكية


كشفت الهيئة المنظمة لمسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة عن أن تلك المسابقة التي بدأت قبل نحو 100 عام ستلغي جزء استعراض المتسابقات بلباس البحر هذا العام مشيرة إلى أن هيئة التحكيم لن تتخذ قراراتها بعد الآن على المتنافسات بناء على شكل الجسد.

وأوضحت أنّ هذا الحدث لن يطلق على نفسه بعد الآن اسم "مسابقة"، في محاولة لتحديث صورته، في وقت ألقت فيها حركة "ME TOO" الضوء على تفشي التفرقة والتحرش الجنسي في الحياة الأمريكية.

وقالت غريتشن كارلسون، رئيسة هيئة أمناء منظمة "ميس أمريكا"، وهي من الفائزات سابقا باللقب في هذه المنافسة التي يبلغ عمرها 97 عاما، لبرنامج "Good morning America"، الذي تبثه شبكة "ABC News" التلفزيونية: "من الآن فصاعدا لن نكون مسابقة سنكون منافسة، ولن نحكم بعد الآن على مرشحاتنا بناء على مظهرهن الجسدي الخارجي. هذا شيء عظيم".

وأضافت كارلسون في بيان أن هيئة التحكيم ستركز بدلا من ذلك على ثقافة المتنافسات وموهبتهن وتأثيرهن الاجتماعي، في حين بيّنت المنظمة أنه سيتم استبدال المنافسة بلباس البحر بمقابلة تجريها لجنة مع المتنافسات.

ويشار إلى أن حركة Me Too حركة دولية تحارب التحرش والاعتداء الجنسي، وقد انتشر وسم Me Too في 2017 على مواقع التواصل الاجتماعي بمعنى أنا أيضاً للتعبير عن مدى انتشار التحرش الجنسي حول العالم.

إقرأ أيضاً: 

حركة BDS تحطم آمال المنتخب الإسرائيلي بلقاء نظيره الأرجنتيني!

نساء المغرب يهاجمن الحكومة بسبب مسلسل سعودي مسيء!

عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

مجلة إلكترونية اجتماعية تهتم بقضايا المجتمعات كافة، كما ترصد أجمل ما يتم تداوله حول العلوم والتكنولوجيا، عدا عن الاهتمام بالجانب الترفيهي وذلك عبر نقل أخبار النجوم والمشاهير وكل ما يمكن أن تعرفه عن العالم من حولك ...

كن صديقاً لنا

إجمالي عدد الزيارات





شكراً لزيارتكم

جميع الحقوق محفوظة لـ

TREND MASR