TREND MASR TREND MASR
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

ممثلة إباحية بأصول مسلمة تعتزل وتكشف عن أسرار مشغليها!

ناديا علي


ضجت وسائل التواصل الاجتماعي خاصة عبر الصفحات الغربية والأميركية تحديداً بخبر اعتزال إحدى نجمات عالم الإباحية، حيث كشفت النجمة المعتزلة عن بعض التفاصيل المتعلقة بمشغليها في لقاء أجرته مع موقع "ديلي بيست".


وأوضحت الممثلة الإباحية الأميركية ذات الأصول الباكستانية ناديا علي أنّ مشغليها كانوا عنصريين حيث كانوا يجبرونها على ارتدء الحجاب خلال تصوير بعض الأفلام الإباحية في إشارة منها إلى أنّ هدفهم كان تشويه الإسلام.

وأضافت: "استغلوني بتوصيفي أنني نجمة الإباحية المسلمة، الأمر الذي جعلني أتلقى تهديدات بالقتل"، كما كشفت عن أنهم صوروها مرة في مشهد لواط مع شبيه للرئيس الأمريكي دونالد ترامب.
وقالت ناديا ذات الأصول المسلمة والتي تبلغ من العمر 27 سنة إن اعتزالها جاء بضغط من أمها وشقيقتها، علمًا أنه كان صدر قرار في الباكستان بمنعها من دخول البلاد، موضحة أنّها افتتحت صالوناً للحلاقة النسائية في لوس أنجلوس بكاليفورنيا.

ويشار إلى أنّ أفلاماً إباحية عدة جمعت الممثلة المعتزلة بنجمة الإباحية المشهورة ميا خليفة ذات الأصول الإسلامية أيضاً وهم يرتدون الحجاب في إشارة إلى أنهما مسلمتان، عدا عن أفلام عديدة أخرى يقوم منتجوها بإجبار الممثلات فيها على ارتداء الحجاب أثناء التصوير.

عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

مجلة إلكترونية اجتماعية تهتم بقضايا المجتمعات كافة، كما ترصد أجمل ما يتم تداوله حول العلوم والتكنولوجيا، عدا عن الاهتمام بالجانب الترفيهي وذلك عبر نقل أخبار النجوم والمشاهير وكل ما يمكن أن تعرفه عن العالم من حولك ...

كن صديقاً لنا

إجمالي عدد الزيارات





شكراً لزيارتكم

جميع الحقوق محفوظة لـ

TREND MASR