TREND MASR TREND MASR
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

موظف سابق في ناسا يؤكد على وجود الكائنات الفضائية ويطالب بالأدلة!

الكائنات الفضائية
الكائنات الفضائية

أكد كيفن كنوث عالم الفيزياء في جامعة "ألباني" والموظف السابق في وكالة "ناسا"، أن وجود الكائنات الفضائية حقيقة، موضحاً أن حكومات العديد من الدول تقوم بإخفاء ذلك الحقيقة عن مواطنيها، حيث أعلن عن هذا في مؤتمر الأجسام الغامضة.

ووفقا له، فإن البشرية ستستفيد بشكل كبير من لقاء الكائنات الفضائية، موضحاً أن هناك فرص كبيرة لزيارات من قبل الفضائيين للأرض، وأضاف أن الأطباق الطائرة تتمتع بميزات تكنولوجية تتجاوز التكنولوجيا التي وصل إليها البشر.
ويؤكد البروفيسور أن العديد من الحكومات لديها أدلة كثيرة حول وجود الكائنات الفضائية، مشيراً إلى أن هذه الأدلة تكون في متناول دائرة صغيرة من الأشخاص وسرية للغاية، حيث طالب موظف سانا السابق تلك الحكومات بوضع هذه الأدلة بين أيدي شعوبها لكي لا يكون اللقاء معهم مفاجئاً على حد تعبيره.

عن الكاتب

Unknown

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

مجلة إلكترونية اجتماعية تهتم بقضايا المجتمعات كافة، كما ترصد أجمل ما يتم تداوله حول العلوم والتكنولوجيا، عدا عن الاهتمام بالجانب الترفيهي وذلك عبر نقل أخبار النجوم والمشاهير وكل ما يمكن أن تعرفه عن العالم من حولك ...

كن صديقاً لنا

إجمالي عدد الزيارات





شكراً لزيارتكم

جميع الحقوق محفوظة لـ

TREND MASR