TREND MASR TREND MASR
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

محمد صلاح يتولى قيادة الريدز لاسترجاع صدارة بطولة الدوري الإنجليزي ماتش ساوثهامبتون مقابل ليفربول..

قاد النجم المصرى محمد صلاح فريق ليفربول لتحقيق فوزا مثيرا على مضيفه فريق ساوثهامبتون بنتيجة 3 - 1، فى الماتش التى جمعت الفريقين بملعب "سانت ميريز"، ضمن مسابقات الجولة 33 من بطولة الدوري الإنجليزي.







عطاء شين لونج الريادة لفريق ساوثهامبتون بالهدف الأول عقب مرور 9 دقائق على مطلع الماتش، عقب تلقيه عرضية من زميله هويبرج، ليضعها على يمين أليسون حارس ليفربول.

ولكن نجح الغينى نابى كيتا فى وعي مقصد التعادل للريدز فى الدقيقة 36 من عمر الماتش، من ضربة رأسية قوية، فشل حارس الفريق الخصو فى التصدى لها.

وفى الشوط الثانى نجح النجم المصرى محمد صلاح فى إلحاق مقصد ليفربول الثانى بالدقيقة 80 من زمن الماتش، بعد أن قطع مشوار عظيم بالكرة، قبل أن يسددها على يسار حارس ساوثهامبتون، ليرفع رصيده التهديفى إلى 18 هدفا وراء سيرجيو أجويرو متقدم في ترتيب لائحة الهدافين بمخزون 19 هدفا.

ونجح جوردان هيندرسون فى إضافة ثالث غايات ليفربول فى الدقيقة 86 من زمن الاجتماع، من ضربة رأسية مستغلا عرضية البرازيلى روبرتو فيرمينو.

بذلك النتيجة رفع ليفربول رصيده للنقطة 82 يتقدم في ترتيب بها جدول مواعيد مركز بطولة الدوري الإنجليزي متفوقا بنقطتين عن مانشستر سيتي الثانى بمخزون 80 نقطة، في حين تعطل مخزون ساوثهامبتون نحو 33 فى الترتيب السادس عشر.



ليفربول
الدوري الانجليزي
مباراة ليفربول
مباراة ليفربول اليوم
بث مباشر ليفربول
ليفربول مباشر
الدورى الانجليزى
بث مباشر
ترتيب الدورى الانجليزى
اهداف مباراة ليفربول اليوم
مباراه ليفربول
مباراه ليفربول اليوم
مباراة ليفربول مباشر
موعد مباراة ليفربول اليوم
موعد مباراه ليفربول
ترتيب الدوري الإنجليزي
بث مباشر مباراة ليفربول
ماتش ليفربول مباشر
مباراة ليفربول بث مباشر
مباشر ليفربول
الدورى الانجليزي
ليفربول بث مباشر

عن الكاتب

ahmad rami turkmani

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

مجلة إلكترونية اجتماعية تهتم بقضايا المجتمعات كافة، كما ترصد أجمل ما يتم تداوله حول العلوم والتكنولوجيا، عدا عن الاهتمام بالجانب الترفيهي وذلك عبر نقل أخبار النجوم والمشاهير وكل ما يمكن أن تعرفه عن العالم من حولك ...

كن صديقاً لنا

إجمالي عدد الزيارات





شكراً لزيارتكم

جميع الحقوق محفوظة لـ

TREND MASR